الجمعة، 26 يوليو 2019

ماذا بعد القبول ؟؟




للأسف العديد من الاخوة والخوات بمجرد قبول طلبه تصيبه نوبة من الفرح ويعتقد أن مغارة علي بابا فتحت له ، أو وجد الفانوس السحري ، ليصدم بواقع الـ Merch ، هو ليس صعب كما ليس سهل ، الفرحة الحقيقية هي حين تجد نتشات دائمة البيع ، حتى وإن كان قميص كل يوم والخروج من Tier 10 و Tier 25 ، يمكنك الخروج منها أيضا بنتشات موسمية كالهالويين واعياد الاستقلال ، لكن ستتوقف عن البيع بمجرد الإنتهاء من المناسبة ، لذلك أفضل طريقة لضمان بقاء فرحتك في الموقع هي إيجاد نتشات دائمة ولو قليلة ، وكما يقول المثل (قليل دائم خير من كثيرمنقطع) ، أنا شخصيا وجدت 2 نتشات واحد خاص بعيد ميلاد والآخر خاص بجملة (يحبها الأمريكيون ويضعونها كوشم وملصقات) ، كنت ابيع من قميصين الى 3 كل يوم ، وفي بعض الأيام يصل العدد الى 6 و8 من تصميمين فقط ،خرجت من Tier 10 في اسبوع منذ بدأت العمل في الموقع ، هذا رائع ، لكن هل توقفت عند هذا ؟ لا ، ولم أبحث عن نتشات جديدة أيضا ، ماذا فعلت اذن !! .
ما فعلته كان منافسة نفسي في التصميمات ، نفس العنوان ونفس الكلمات المفتاحية لكن التصميم مختلف ، نعم ، صرت أبيع 2 تصميمين من كل نتش ، يعني 4 تصميمات كل يوم ، وكنت اشفق على الزبون واخاف أن يجد قميصي غالي في السعر فلا يشتريه ، فكانت النتيجة 50 مبيعة بـ ربح 56$ ، كنت اقول لا يهم أنا في Tier 100 ، كنت مخطئ حقا ، الزبون لا يهتم بالسعر مثل ما يهتم بالتصميم ، رفعت السعر في كل التصميمات ، ما هي النتيجة ؟ 50 مبيعة اخرى بـ ربح 150$ ، نعم ندمت كثيرا لأني ضيعت 100$ ، لكن تعلمت شيئ وهو أن التصميم أهم من كل شيئ .

هذه احصائيات خاصة بي عندما بدأت


وجدت التصميم في يوم 15 ماي 2019 ، وضعت تصميم في يوم 16 ماي ، بعد 3 أيام بدأت المبيعات ، انتهى شهر ماي بـ 14 مبيعة والخروج من Tier 10 و ربح 5$ ، شهر جوان 50 مبيعة (64 مبيعة اجمالي ماي وجوان) وTier 100 و56$ ، شهر جويلية (67 مبيعة بين سوق الولايات المتحدة وبريطانيا ) والوصول الى Tier 500 و 167$ ، كل هذا بدون الاشتراك في Merch Informer وبدون تسويق (نظرا لمشكلة في البطاقة ، لا تقبل في المواقع) فرب ضرة نافعة .









1 التعليقات:

هل ممكن تعطيني النتشات الدائمة التي تكلمت عنها ⁦☺️⁩⁦☺️⁩


تعبيراتتعبيرات